أخر الاخبار

أفضل 9 فئات منتجات عالية الطلب على Etsy والتي تضمن الربح منها

أفضل 9 فئات منتجات عالية الطلب على Etsy والتي تضمن الربح منها

يمكنك جني الكثير من المال من البيع على Esty خاصة إذا كنت تبيع سلعًا عالية الطلب. اطلع على أفضل 10 فئات منتجات على Etsy والتي تضمن الربح.

منذ اختراعها في عام 2015، نمت Etsy بقوة في مجال التجارة الإلكترونية لتصبح واحدة من أفضل الشركات. وتبلغ قيمتها حاليا أكثر من 16 مليار دولار. لديها أكثر من 40 مليون مشتري وأكثر من 2 مليون بائع نشط بينما تدر أكثر من 600 مليون دولار سنويًا.



لقد أصبح Etsy شائعًا وناجحًا بشكل عام لاقتطاع مكانة سوقية منفصلة. يتعامل بشكل رئيسي مع العناصر الأصلية. ويتعامل في السلع اليدوية الفريدة. لقد حافظت على هذا المخطط منذ عام 2015. ولا يوجد سوى استثناء للفئة العتيقة، والتي تسمح بإعادة بيع العناصر التي يزيد عمرها عن 20 عامًا.




يتم تشغيل موقع Etsy كمعرض مفتوح للحرف، مما يسمح للجمهور بعرض أعمالهم مقابل لا شيء تقريبًا. في الأساس، يمكن لأي شخص لديه منتج مصنوع يدويًا فريدًا كسب المال عن طريق البيع على Etsy. سيتم مناقشة 10 فئات من العناصر التي يمكنها تحقيق دخل جيد من البيع على Etsy.



1. المجوهرات

نظرًا لأن Etsy معروف بتفرده، فمن الطبيعي أن تكون المجوهرات فئة شائعة على Etsy. لديها حاليا أكثر من 13 مليون منتج مدرج على الموقع.

يتم إدراج أنواع مختلفة من المجوهرات على موقع Etsy، وصولاً إلى العناصر الصغيرة مثل الأساور. يعد قسم المجوهرات بداية جيدة للعديد من الوافدين الجدد، لأنه على الرغم من إمكانية وجود العديد من المنتجات المدرجة على الموقع، إلا أن كل بائع يبرز تفرده وبالتالي تكون هناك منافسة صحية. يمكن استخدام عناصر مثل الخرز لإنتاج تصميمات لا تعد ولا تحصى، كلها فريدة وجميلة.


اقراءة ايضآ:
أفضل 5 استراتيجيات تسويق للتسوق عبر الإنترنت التجارة الإلكترونية

2. الملصقات

تعد الملصقات الإبداعية والفريدة من نوعها فئة أخرى من العناصر سريعة البيع على Etsy. هناك العديد من الأصناف للاختيار من بينها، مثل المتجر الفعلي. كما أنها ولدت الكثير من الإيرادات.

3. الحرف واللوازم

تمامًا مثل الفئات الأخرى المذكورة، أثارت الحرف واللوازم أيضًا الكثير من الاهتمام على موقع Etsy. هناك الكثير من العناصر اليدوية المدرجة. أنماط وتصاميم الحياكة المختلفة. تعتبر فئة الحرف والتوريدات خاصة لأنها تعتمد بالكامل على 

التفرد.



4. الزفاف

عندما يتعلق الأمر بحفلات الزفاف والأهمية التي تحظى بها، فإن Etsy هو المكان المثالي للتسوق. كل شخص لديه ديكور زفاف يحلم به في الاعتبار، ثم يريد الجميع شيئًا فريدًا يجعل Etsy متجرًا مثاليًا. وتقدر قيمة سوق حفلات الزفاف في الولايات المتحدة بأكثر من 70 مليار دولار، وهذا وحده يعكس أهمية هذه المناسبة. إذا كان هناك متجر مثالي للحصول على مستلزمات فريدة لمثل هذه المناسبة، فسوف يبرز Etsy بالتأكيد.


5. الملابس

من الطبيعي أن يتم تخمين فئة الملابس باعتبارها القسم الأكثر رعاية على موقع Etsy، حيث يريد الجميع أن يبدوا فريدين ومتميزين في الأماكن العامة، بناءً على طريقة ارتدائهم للملابس. يوفر Etsy سوقًا فريدًا للملابس لأنه يسمح للبائعين بالتعبير عن أنفسهم في العمل الذي يقدمونه. إذا كنت من النوع الذي يريد دائمًا التميز بملابسه، فقد يكون Etsy هو منزلك.


6. الفن والمقتنيات

هذه الفئة جميلة لأن الفن بحد ذاته شخصي. هناك أشكال مختلفة من الأعمال الفنية على Etsy، جميع اللوحات والتماثيل والصور والأشكال المختلفة من المقتنيات الفريدة والجميلة كلها متاحة.


7. ملحق

يتم أيضًا بيع الدبابيس والمشابك والدبابيس والجوارب والأحذية وأشكال مختلفة من الملحقات على Esty، وكلها فريدة ومختلفة عما يمكن للمرء أن يجده في السوق العادية ،تعد فئة الملحقات أيضًا قسمًا ناجحًا على Etsy.


اقراءة ايضآ:أفضل 5 استراتيجيات تسويق للتسوق عبر الإنترنت التجارة الإلكترونية



8. المنزل والمعيشة

لدى Esty أيضًا فئة خاصة لأشكال مختلفة من ديكورات المنزل والعناصر الشخصية التي تساعد على تجميل المنزل. تمامًا مثل الفئات الأخرى، فهي تتميز دائمًا بتفردها. يمكن أن تشمل؛ ديكورات الجدران، والأثاث، وغيرها من الملحقات المنزلية.



9. مستحضرات التجميل العضوية

هناك الكثير من العلامات التجارية والمنتجات التجميلية، معظمها مصنوع من مواد كيميائية مختلفة. ومن ناحية أخرى، ليس من السهل العثور على المنتجات العضوية في أي سوق. يوفر Etsy سوقًا جيدًا للمنتجات العضوية بأصنافها.



Etsy هي فريدة من نوعها ، ولديها الكثير من الفرص للجمهور. لقد أخذها الكثيرون على أنها وظيفة بدوام جزئي ، والبعض الآخر جعلها وظيفة بدوام كامل ، وفي كلتا الحالتين ، كانت خاصة وقد تميزت بما تفعله ولا يمكن المبالغة في التأكيد على أهميتها كمصدر للدخل.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-