أخر الاخبار

أفضل 15 منصة إعلانية للدفع لكل نقرة وفوائدها لعام 2023

أفضل 15 منصة إعلانية للدفع لكل نقرة وفوائدها لعام 2023


إذا كنت ترغب في كسب المال من الموقع الخاص بك، فإن إعلانات الدفع لكل نقرة هي إحدى أفضل الطرق للقيام بذلك. ولكن مع وجود العديد من منصات الدفع لكل نقرة (PPC)، أي منها يجب أن تختار؟ في هذه المقالة، سنلقي نظرة على 15 من أفضل منصات PPC وفوائدها. وفي النهاية، ستعرف النظام الأساسي المناسب لك ولموقعك الإلكتروني.




هناك العديد من المنصات الإعلانية المختلفة المتاحة للشركات التي تتطلع إلى الترويج لمنتجاتها أو خدماتها عبر الإنترنت. يمكن أن يكون اختيار النظام الأساسي المناسب مهمة شاقة، ولكن من المهم اختيار النظام الذي يناسب احتياجاتك بشكل أفضل. ولمساعدتك على اتخاذ القرار الصحيح، قمنا بتجميع قائمة بأفضل 15 منصة إعلانية للدفع مقابل النقرة وفوائدها.


1. إعلانات جوجل:

إعلانات Google هي أكبر وأشهر منصة إعلانية للدفع لكل نقرة (PPC). فهو يوفر مجموعة متنوعة من الميزات والخيارات، مما يجعله خيارًا جيدًا للشركات بجميع أحجامها. تشمل الفوائد القدرة على الوصول إلى جمهور كبير وخيارات الاستهداف وأدوات التتبع.


2. إعلانات مايكروسوفت:

Microsoft Advertising عبارة عن نظام أساسي كبير آخر لإعلانات الدفع لكل نقرة (PPC) يقدم العديد من الميزات نفسها التي توفرها إعلانات Google. تشمل المزايا الوصول (أكثر من 90% من مستخدمي الإنترنت على مستوى العالم)، وتحديد عدد مرات الظهور (تحديد عدد مرات عرض إعلانك لنفس الشخص)، وإستراتيجيات عروض الأسعار القابلة للتخصيص (تعيين عروض الأسعار تلقائيًا لمساعدتك في تحقيق أهدافك).



3. إعلانات الفيسبوك:

خيار شائع آخر هو إعلانات الفيسبوك. تشمل فوائد استخدام إعلانات فيسبوك الوصول إلى قاعدة كبيرة من مستخدمي فيسبوك، والقدرة على استهداف فئات سكانية محددة، وميزات التتبع وإعداد التقارير التفصيلية، والمزيد.



4. إعلانات بينج:


Bing Ads هي منصة إعلانات PPC شائعة أخرى تقدم مجموعة واسعة من الميزات والخيارات. ومع ذلك، فإن إحدى فوائدها الرئيسية هي مرونتها - حيث يمكنك تخصيص حملاتك لاستهداف فئات سكانية واهتمامات وحتى مواقع محددة.



5. إعلانات أمازون:


Amazon Advertising هي منصة PPC جديدة نسبيًا ولكنها سريعة النمو. فهو يوفر العديد من المزايا للشركات التي تبيع المنتجات على أمازون، بما في ذلك القدرة على استهداف العملاء المهتمين بالفعل بمنتجاتك.


6. إعلانات لينكد إن:


تعد إعلانات LinkedIn خيارًا جيدًا للشركات التي تعمل بنظام B2B والتي ترغب في استهداف المحترفين على أكبر شبكة اجتماعية للمحترفين في العالم. وتشمل الفوائد خيارات الاستهداف (على سبيل المثال، المسمى الوظيفي، وحجم الشركة، وما إلى ذلك)، والتقارير التفصيلية، وميزات جذب العملاء المحتملين.


7. إعلانات تويتر:


تُعد إعلانات تويتر منصة رائعة للترويج لعلامتك التجارية أو منتجك لجمهور واسع.


8. إعلانات بينتريست:


منصة أحدث يمكن أن تكون فعالة للوصول إلى العملاء المحتملين الذين يبحثون بنشاط عن المنتجات والخدمات عبر الإنترنت.


9. إعلانات اليوتيوب:


باعتباره واحدًا من أكثر منصات مشاركة الفيديو شيوعًا مع أكثر من مليار مستخدم نشط، يعد YouTube مكانًا رائعًا للإعلان. تأتي إعلانات YouTube بأشكال مختلفة، بما في ذلك الإعلانات ضمن البث القابلة للتخطي والإعلانات ضمن البث غير القابلة للتخطي. تشمل فوائد الإعلان على YouTube الوصول إلى جمهور كبير واستهداف فئات سكانية محددة وزيادة الوعي بالعلامة التجارية.


10. إعلانات AOL


تقدم AOL كلاً من إعلانات البحث والإعلانات المصورة على شبكة مواقعها، حيث تصل إلى أكثر من 100 مليون مستخدم شهريًا.


11.علاناتyahoo

ياهو! Gemini عبارة عن منصة إعلانات PPC تسمح لك بوضع إعلاناتك على كل من Yahoo! البحث وبنج. يمكن أن يكون هذا مفيدًا جدًا من حيث الوصول والتعرض.


12. إعلانات بايدو

بايدو أكبر محرك بحث في الصين، مما يجعله خيارًا رائعًا للشركات التي تتطلع إلى استهداف هذا السوق. وهي توفر كلاً من الإعلانات النصية والمصورة، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من خيارات الاستهداف.


13. سناب شات للأعمال

Snapchat For Business عبارة عن منصة PPC أحدث توفر للشركات القدرة على الوصول إلى جمهور أصغر سنًا من خلال تطبيق المراسلة الشهير. تشمل المزايا التكلفة المنخفضة لكل ظهور ومعدلات المشاركة المرتفعة.


14. أديلايد

Adblade هو أفضل منصة إعلانية متاحة للدفع لكل نقرة (PPC)، وذلك لسبب وجيه. تعد إعلانات Adelaide من أكثر الطرق فعالية وبأسعار معقولة للوصول إلى عملاء جدد.


15. المُعلن

تعتبر BidVertiser واحدة من أكثر منصات الإعلان المتاحة شعبيةً. فهو يسمح للمعلنين باستهداف بلدان ومناطق ومدن محددة. بالإضافة إلى ذلك، يقدم Bidvertiser مجموعة واسعة من أشكال الإعلانات، بما في ذلك الإعلانات النصية وإعلانات البانر والنوافذ المنبثقة. يمكن للمعلنين أيضًا تخصيص حملاتهم عن طريق الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الخيارات، مثل مستخدمي الهاتف المحمول المستهدفين أو المستخدمين الذين قاموا بتعطيل ملفات تعريف الارتباط..


فوائد أفضل 15 منصة إعلانية للدفع لكل نقرة

عندما يتعلق الأمر بتسويق أعمالك عبر الإنترنت، هناك الكثير من الخيارات المختلفة للاختيار من بينها. إحدى الطرق الأكثر شيوعًا وفعالية للوصول إلى جمهورك المستهدف هي إعلانات الدفع لكل نقرة (PPC).




تسمح لك منصات PPC مثل إعلانات Google وMicrosoft Advertising بوضع الإعلانات على صفحات نتائج محرك البحث (SERPs) ومواقع الأخرى في شبكتهم. 

إذا كنت ترغب في الحصول على أقصى استفادة من إعلانات الدفع لكل نقرة (PPC)، ففكر في التواصل مع 

عندما ينقر شخص ما على إعلانك، فإنك تدفع للمنصة رسومًا بسيطة. 

 للحصول على الحد الأقصى من عائدات إعلاناتك المدفوعة.


هناك العديد من الفوائد لاستخدام أفضل 15 إعلان PPC، بما في ذلك:


1. الوصول إلى جمهورك المستهدف:

باستخدام إعلانات الدفع لكل نقرة (PPC)، يمكنك استهداف إعلاناتك على وجه التحديد للأشخاص الذين من المرجح أن يكونوا مهتمين بما تبيعه. وهذا يضمن أن يتم مشاهدة إعلاناتك من قبل الأشخاص المهتمين بالفعل بما تقدمه.


2. أنت لا تدفع إلا عندما ينقر شخص ما على إعلانك

مع إعلانات الدفع لكل نقرة (PPC)، فإنك لا تدفع إلا عندما ينقر شخص ما على إعلانك. وهذا يجعلها وسيلة فعالة من حيث التكلفة للوصول إلى العملاء المحتملين المهتمين بالفعل بما تقدمه.


3. إعلانات الدفع لكل نقرة (PPC) مستهدفة وذات صلة

إعلانات الدفع لكل نقرة (PPC) مستهدفة وذات صلة بقصد الباحث. يمكنك توجيه إعلاناتك لاستهداف الأشخاص الذين يبحثون عن كلمات رئيسية محددة تتعلق بمنتجك أو خدمتك. وهذا يضمن أن إعلانك ملائم للشخص الذي يشاهده، مما يزيد من احتمالية نقره عليه


4. إعلانات الدفع لكل نقرة (PPC) مرنة:


يمكنك تغيير نسخة إعلانك واستهداف كلمات رئيسية مختلفة وضبط ميزانيتك في أي وقت. يتيح لك ذلك تجربة استراتيجيات مختلفة والعثور على ما يناسب عملك بشكل أفضل.


5. إعلانات الدفع لكل نقرة (PPC) قابلة للقياس

يمكنك تتبع عدد الأشخاص الذين يشاهدون إعلانك، وعدد النقرات عليه، ومبلغ الأموال التي تنفقها على كل نقرة.



 اختيار النظام الأساسي الإعلاني المناسب للدفع لكل نقرة


تعد إعلانات الدفع لكل نقرة طريقة رائعة (PPC) لتوصيل رسالتك أمام العملاء المحتملين المهتمين بالفعل بما تقدمه. ولكن مع وجود العديد من منصات الدفع لكل نقرة (PPC) المختلفة للاختيار من بينها، كيف يمكنك معرفة أي منها مناسب لعملك؟

فيما يلي بعض الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار عند اختيار منصة PPC:


تأكد من أن النظام الأساسي يقدم إعلانات مستهدفة وذات صلة. 

لا تريد أن تضيع ميزانيتك على الإعلانات التي لن يراها أحد أو ينقر عليها.

اختر منصة توفر عرضًا سريعًا وموثوقًا لإعلاناتك. 

لا تريد أن تضيع إعلاناتك أثناء التشغيل العشوائي أو أن يستغرق تحميلها وقتًا طويلاً.

تأكد من أن النظام الأساسي يحتوي على نظام تقارير قوي حتى تتمكن من تتبع نتائجك وإجراء التعديلات اللازمة على حملاتك.




ملاحظة - أتمنى أن تستمتع بالقراءة  هذا المقال وأن تحصل على النقاط التي بحثت عنها. ولكن لدي استفسارات حول كيفية التحقق من منافسيهم. لذلك لا تقلق، كل ما عليك فعله هو استخدام VPN. أنا شخصياً أستخدم شبكة VPN عالية السرعة وSurfshar.



تتمتع كل من أفضل 15 منصة إعلانية للدفع بالنقرة بمجموعة من المزايا الخاصة بها والتي يمكن أن تكون مفيدة للغاية للشركات من جميع الأحجام. ومن خلال تخصيص الوقت للبحث والمقارنة بين الخيارات المختلفة، يمكنك العثور على الخيار الأمثل الذي يناسب احتياجات شركتك. فما تنتظرون؟ ابدأ في استكشاف منصات الدفع لكل نقرة (PPC) اليوم وشاهد كيف يمكنها مساعدتك في الارتقاء بعملك إلى المستوى التالي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-